مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بنزوى يحتفل بختام عامه التأهيلي  

سنابل الأمل/ وكالات

 

احتفل مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بنزوى اليوم بختام العام التأهيلي٢٠٢٥ / ٢٠٢٦م تحت رعاية سعادة الدكتورعبدالله بن حمود الحارثي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية لشؤون ذوي الإعاقة بحضورعدد من المسؤولين.

 

​واستعرضت سليمة بنت مرهونالزكوانية مشرفة مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بنزوى أبرز الإنجازاتوالبرامج والأنشطة التي تم تنفيذها خلال العام التأهيلي، والجهود المبذولة فيتطوير الخدمات التأهيلية المقدمة للمستفيدين.

 

​تضمن الحفل تقديم أوبريت جسّد مواهبوإبداعات الطلاب، إضافة إلى عرض مرئي لقصص نجاح بعد الاستفادة من البرامج التيقدمها المركز لتكون نموذجًا ملهمًا للاجتهاد وتحقيق النجاح، وعرض مرئي حول خدماتالمركز وبرامجه المختلفة ودوره في تأهيل وتنمية مهارات المنتسبين ودعمهم وتمكينهم.

 

​كما صاحب الحفل معرضًا للورش المحميةالإنتاجية التابعة للمركز، استعرض مجموعة من المنتجات والأعمال التي شارك فيهاالمنتسبون، وعكست ما اكتسبوه من مهارات مهنية وحرفية خلال العام التأهيلي، وجسدتجهود المركز في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز مشاركتهم المجتمعية والاقتصادية.

 

​وفي ختام الحفل قام سعادة الدكتور راعيالمناسبة بتكريم الداعمين والشركاء والمساهمين في دعم برامج المركز وأنشطته المختلفة؛تقديرًا لجهودهم وإسهاماتهم في تعزيز مسيرة التأهيل والتمكين.

 

​يأتي تنظيم هذا الحفل تأكيدًا على رسالةمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بنزوى في توفير بيئة داعمة ومحفزة تسهم فيتنمية قدرات المستفيدين وتمكينهم من الاندماج الفاعل في المجتمع، بما ينسجم معتوجهات وزارة التنمية الاجتماعية الرامية إلى تعزيز جودة الحياة للأشخاص ذويالإعاقة ودعم مشاركتهم في مختلف المجالات.

 

Comments (0)
Add Comment