محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية رعاية وتأهيل المعاقين ويؤكد استمرار دعم برامجها الإنسانية

سنابل الأمل .. شبوة

 

اطّلع محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اليوم، على مستوى نشاط وبرامج جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة، وذلك خلال لقائه الأمين العام للجمعية محمد عوض دحيلة، في إطار اهتمام قيادة السلطة المحلية بتعزيز منظومة الحماية الاجتماعية، ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة، وتمكينهم من الاندماج والمشاركة الفاعلة في مختلف مجالات الحياة.

واستمع المحافظ إلى شرحٍ حول أبرز الأنشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية في مجالات الرعاية والتأهيل والخدمات الاجتماعية، وأبرز احتياجاتها والصعوبات التي تواجهها، والسبل الكفيلة بتطوير أدائها وتوسيع نطاق خدماتها بما يلبي احتياجات المستفيدين.

وأكد المحافظ بن الوزير أن رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة تمثل مسؤولية إنسانية وتنموية مشتركة، مشددًا على حرص السلطة المحلية على مواصلة دعم الجمعية وتعزيز برامجها النوعية، بما يسهم في تمكين هذه الشريحة، وتوفير البيئة المناسبة التي تكفل لها حياة كريمة، وتعزز حضورها ومشاركتها في المجتمع.

كما وجّه بسداد إيجارات مقر الجمعية، بما يضمن استقرار أعمالها واستمرار تقديم خدماتها، مؤكدًا أهمية تطوير الأداء المؤسسي للجمعية، وتوسيع الشراكات مع الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والجهات الداعمة، بما يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات، وتنفيذ برامج أكثر فاعلية واستدامة تخدم الأشخاص ذوي الإعاقة.

من جانبه، عبّر الأمين العام للجمعية محمد عوض دحيلة عن بالغ شكره وتقديره لمحافظ المحافظة عوض محمد بن الوزير، مثمنًا اهتمامه المتواصل بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، وما تمثله توجيهاته وقراراته الداعمة من حافز مهم لتعزيز أداء الجمعية، وتطوير برامجها، والاستمرار في أداء رسالتها الإنسانية وخدمة المستفيدين.

 

Comments (0)
Add Comment