مؤسسة ابرار الخيرية لأطفال التوحد بلحج توزع ” إكرامية رمضان ” وتحتفل مع أطفالها بقدوم شهر الخير

0 36

سنابل الأمل .. خاص .. انوار العبدلي

 

بحضور رئيس الغرفة التجارية والصناعية لمحافظة لحج ” امين الربيعي ” وزعت مؤسسة ابرار الخيرية التنموية لأطفال التوحد صباح اليوم الثلاثاء إكرامية رمضانية على أطفال المؤسسة وكادرها الإداري والتعليمي ، مع احتفال ترحيبي بشعر رمضان .

حيث وزع الإكرامية الرمضانية وهي عبارة عن مبالغ نقدية المدير التنفيذي لمؤسسة ابرار ” الأستاذ قاسم الحطيبي ” على أطفال التوحد بحضور أولياء أمورهم وعلى كادر المؤسسة .

وقال ” الحطيبي ” بأن هذه الاكرامية الرمضانية مقدمة من رئيس مؤسسة ابرار وراعيها الأستاذ ” علي سالم الرازحي ” الذي يبدل جهود كبيرة تجاه أطفال التوحد عبر تأسيسه هذه المؤسسة الخيرية بمحافظة لحج ويعمل على إدخال كل جديد وافضل في مجال تحقيق الرعاية والاهتمام والتعليم لهذه الفئة ، وكذلك عبر دعمه لكادر المؤسسة في تأهيلهم بدورات تدريبية في سبيل تحسين الأداء برعاية اطفال التوحد .

 

 

هذا ووجه كادر مؤسسة ابرار وأهالي الأطفال الشكر والتقدير للاستاذ ” علي سالم الرازحي ” على اكرامية رمضان ” للسنة الثانية وعلى سعيه الدائم لدعم المؤسسة .

هذا واطلع رئيس الغرفة التجارية والصناعية ” امين الربيعي ” على ما تقدمه مؤسسة ابرار من خدمات لأطفال التوحد وشاركهم في الاحتفال الترحيبي لشهر رمضان ، مشيدا بدور المؤسسة وكادرها تجاه هؤلاء الأطفال وتقديم ما يمكن لهم وتجاه أسرهم ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في عملهم الإنساني .

وتعتبر مؤسسة ابرار الخيرية التنموية لأطفال التوحد أول مؤسسة مجتمعية متخصصة بهذه الفئة في لحج حيث مر على تأسيسها أكثر من عامان .. ومن أهدافها تنمية قدرات اطفال التوحد ودمجهم في المجتمع ، وتحتوي على عدة أقسام منها قسم التدخل المبكر ، قسم المعالجة المنطقية ، وقسم معالجة المشاكل الحسية ، وقسم الوسائل التعليمية وغير ذلك

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق