مركز النور للمكفوفين يحصل على درع جائزة الإبداع والتميز على مستوى مدارس صنعاء اليمنية 

0 6

سنابل الأمل .. متابعات

 

نظم مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة صنعاء اليمنية ، اليوم، حفل تكريم المدارس الفائزة بجائزة الإبداع والتميز للعام 1445هـ، وذلك في احتفالية شهدت حضورًا لافتًا من مديري المناطق التعليمية ومديري المدارس.

في مستهل الحفل، ألقى مدير مكتب التربية والتعليم، الأستاذ عبد القادر عباس المهدي، كلمة استعرض فيها آلية عمل لجنة الجائزة والمعايير التي تم اعتمادها لتقييم المدارس الفائزة. كما قدم الدكتور حميد قطران، نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة ورئيس لجنة جائزة الإبداع والتميز، توضيحًا حول تصنيف المدارس. حيث تم تقسيم المدارس إلى ثلاث فئات: الفئة الذهبية التي تضم العشر مدارس الحاصلة على أعلى تقييم، الفئة الفضية التي تشمل عشر مدارس، والفئة البرونزية التي تضم 19 مدرسة.

وقد نال مركز النور للمكفوفين شرف الحصول على درع جائزة الإبداع والتميز بوصفه من بين المدارس المتميزة على مستوى أمانة العاصمة ومدارس ذوي الاحتياجات الخاصة. وقدّم الأستاذ حسن إسماعيل، مدير مركز النور، شكره وتقديره للأستاذ عبد القادر عباس المهدي، مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة، والدكتور حميد قطران، رئيس لجنة الجائزة، ولجميع أعضاء اللجنة على جهودهم في تنظيم وتقييم الجائزة.

 

وأشار إسماعيل إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهود الجماعية لجميع العاملين في مركز النور والمجتمع التربوي، مؤكدًا أن ما حققه المركز هو نتيجة للعمل المتفاني من قبل الجميع. وأضاف إسماعيل: “نعتز كثيرًا بحصول مركز النور للمكفوفين على جائزة التميز والإبداع، التي تمت وفق معايير الجودة والرقابة المالية والتربوية وغيرها من المعايير المهمة.”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق